اشترك في النشرة الإخبارية لاستقبال المقالات الجديدة

الثلاثاء، 15 أكتوبر، 2013

عودة الفنانة شريهان للأضواء من خلال "دموع السيندرلا"

 تستعدّ الفنانة المصرية شريهان للبدء في تحضير مسلسلها الجديد "دموع السندريلا" المقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل، وستعود به إلى شاشة التلفزيون بعد غياب لأكثر من عشر سنوات بسبب مرضها.

المسلسل ما زال في مرحلة الكتابة الأولية، وتشير شريهان إلى أن ما نشر عن قصة العمل مجرد "اجتهادات صحفية"، ونفت إجراءها أي حوارات صحفية مع أي صحف في الفترة الأخيرة، ومنذ أن توقفت عن العمل قبل سنوات، خصوصًا أنه لا يوجد عندها أي شيء تتحدث عنه للصحف، وأن هذا ما عاهدت نفسها عليه منذ دخولها الوسط الفني أن تتحدث عندما تقبل على عمل جديد، رافضة أيضًا الحديث في السياسة.

يشار إلى أن مؤلف المسلسل محمد الحناوي لم ينته منه بعد، وعدد الحلقات التي كتبت لم تصل إلى النصف، ولم يتم تحديد فريق العمل حتى الآن، كما لم يتم تحديد موعد نهائي لبدء التصوير.

وتأتي عودة شريهان عقب اكتمال رحلتها العلاجية، علمًا أنها ما زلت تخضع للفحوص، وتجري التقارير الطبية في باريس، وهي تتماثل للشفاء. وتقول شيريهان :"الشكر والحمد يا رب، أشعر نفسي الآن كالتلة البيضاء، خفيفة لا يوجد عندي موازين أو ثقل على قلبي، وكل ما أحمله في قلبي حب وسلام للعالم".

إلى ذلك، أعربت الفنانة المصرية شريهان، عن استياءها من انتشار الشائعات حول تقاضيها مليون دولار مقابل نشر صور جديدة لها على أحد أغلفة المجلات الخليجية. وأشارت إلى أنها ليست في حاجة للمال ولا الشهرة بل تبغي استمرار حب الناس لها، وكشفت إن عمرها الحقيقي هو 48 عاماً وليس 50 كما كتبت بعض الصحف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

ساهم بنشر الموقع و لك جزيل الشكر